المرئيات معرض الفيديو
معرض الفيديو
الخميس, 19 تشرين الأول/أكتوير 2017 15:01

ماذا يحدث في سجن حمص؟

آلاف الأحرار قد اعتقلهم نظام الأسد الإرهابي واتخذهم كرهائن يفاوض عليهم ويستعملهم كورقة ابتزاز وضغط سياسي على أهلهم وعلى الثورة وحاضنتها، معتقلو  حمص انتفضوا وأعلوا صوتهم يطالبون بالحرية والخروج من معتقلات الموت الأسدية والعودة إلى الحياة، كن معهم.

السبت, 14 تشرين الأول/أكتوير 2017 14:26

الغضب السوري

خمسون سنة والغضب يتراكم في نفوس السوريين حتى انفجر في 2011 لهيباً لا ينطفئ في وجه نظام الإرهاب الأسدي، ومنذ تلك اللحظة تضاعفت أسباب الغضب في نفوس السوريين الأباة وتضاعفت مسبباتها؛ من نظام الأسد الإرهابي إلى نظام الملالي في إيران إلى ديكتاتورية بوتين الروسية إلى تحالف دولي لا يفرق بين القاتل والضحية، غضب السوريين لن يهدأ وهم ماضون في درب الثورة حتى ينتزعوا الحرية من سلاسل الطغاة .

الأربعاء, 11 تشرين الأول/أكتوير 2017 16:55

كيف ظهر داعش قرب إدلب؟

الخطط الناعمة التي تكتب في مؤتمرات مضاءة، تنفذ بأقذر الوسائل وأكثر التنظيمات ظلامية، روسيا والأسد يوجهون داعش لأي مكان يريدون احتلاله، بخداع لا ينطلي على أحد، لكنه لحفظ ماء وجه المجتمع الدولي، أمام الدماء المراقة من غايات روسيا وكيفية الوصول إليها.

السبت, 07 تشرين الأول/أكتوير 2017 15:10

الدم المستباح

وبحجة محاربة الإرهاب يستبيحون المدينة ويسفكون دم أهلها، ما هو الإرهاب أليس استهداف المدنيين هو لب الإرهاب وجوهره؟ دير الزور تنزف بشراً منذ مطلع أيلول من خلال عدوان مشترك دولي وميليشياوي.

الأربعاء, 04 تشرين الأول/أكتوير 2017 18:25

كيف يموت المرء أكثر من مرة ؟؟

تعدد الجريمة يوجب تشديد العقاب في كل قوانين الأرض والسماء، إلا في شرعة بعض الدول التي تريد مكافأة نظام الأسد بإعادة الشرعية له مع تفاقم جرائمه، 24 ألف معتقل قتلوا تحت التعذيب في سجنين فقط، فكم هو العدد الكلي لضحايا التعذيب في معتقلات الأسد؟!

الاثنين, 02 تشرين الأول/أكتوير 2017 16:52

جرائم بوتين - Putin's Crimes

كثير من مجرمي الحرب سيقوا إلى محكمة الجنايات الدولية، ولو بعد حين، ولن تمرَّ جرائم بوتين ولا خامنئي ولا بشار بدون عقاب، الظروف تتغير دائماً، ولا مظلة فوق رؤوس المجرمين تقيهم سجيل العقاب العادل.

السبت, 30 أيلول/سبتمبر 2017 17:43

سنتان على العدوان الروسي‎

اليوم تكمل روسيا سنتين من عدوانها على سورية وشعبها، كرّست روسيا فيهما من حقيقتها كقوة احتلال وإرهاب، ومن حقيقة أنها لا تعرف التعامل إلا بالبطش والنار، كما دلّل مسار الأحداث وبشكل دائم على الفشل السياسي لروسيا ونجاحها دوماً في القتل واستهداف المدنيين.

الأربعاء, 27 أيلول/سبتمبر 2017 17:18

ليس في جعبتها الا الموت‎

في روسيا نظام أمني لا يختلف كثيراً عن تبيعه الأسد، ولا يعرف التعامل مع الشعوب ومطالبها إلا من خلال القتل والإرهاب، إلا أنه إرهاب بإهاب قوة عظمى تتمتع بحق الفيتو! جرائم الحرب ضد الشعوب لا تسقط بالتقادم، وسيحاسب مجرمو روسيا على ما يقترفون في سورية.

السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 13:19

الإرهاب الروسي

ما تزال روسيا تمارس الإرهاب على الأرض السورية قتلاً وقصفاً للمدنيين، وخراباً وتدميراً للمشافي والمدارس ومراكز الدفاع المدني، فإن ثارت قضيتنا في المحافل السياسية تحولت روسيا للتشبيح السياسي والدبلوماسي لصالح نظام الأسد الإرهابي.. الإرهاب توجّهٌ يشمل الأنظمة والتنظيمات على سواء.

الثلاثاء, 19 أيلول/سبتمبر 2017 17:06

واستشهد اليوم!‎

كما في الثمانينات، وكما في 2011 ومابعدها.. وكما اليوم، ما يزال نظام الأسد؛ يعتقل الناس بالجملة ويخفيهم وراء الشمس، ثم يعيدهم جثثاً هامدة قد أفناها تعذيب السجانين، نظام إرهابي لا يملك من أدوات السلطة إلا أدوات القتل والتعذيب.

الصفحة 1 من 8