المرئيات معرض الفيديو
معرض الفيديو
السبت, 13 كانون الثاني/يناير 2018 14:39

روسيا إرهاب عسكري

روسيا في مصافّ الدول الأكثر إرهاباً ضد الشعوب على المستوى العسكري، والأكثر بلطجية وتشبيحاً على المستوى السياسي، من خلال جرائم الحرب التي تدعمها وتمارسها في سورية، ومن خلال العربدة السياسية في مجلس الأمن دفاعاً عن نظام الكيماوي.

الجمعة, 05 كانون الثاني/يناير 2018 16:32

ربيع إيران

اليوم تستورد إيران ربيع الحرية في ميادينها، وتنتفض في ثورة حقيقية ضد نظام الملالي الإرهابي، الذي عزل البلاد وأذل العباد، وبدد الثروات وضيّق الحريات، وجعل من ثقافة الكراهية والقتل خبزاً يومياً له ولميليشياته العابرة للحدود، وجعل من أحقاد التاريخ منهج حياة مظلمة.

الحرية جوهر الإنسانية، والشعوب ولو تطاول الاستبداد فيها؛ لابد منتفضةً ضده لتنال حريتها وتسترد كرامتها من براثن الطغاة.

الثلاثاء, 26 كانون الأول/ديسمبر 2017 15:02

سوتشي لشرعنة الأسد

تريد روسيا لتستثمر حصيلة إجرامها وغزوها لسورية؛ بعقد مؤتمر تصوغ به دستوراً يكرس بقاء الأسد والحكم الديكتاتوري أبد الآبدين.. ولكن هيهات.. فقد انتفض السوريون بعامتهم لرفض هكذا خدع روسية فجة.
رابط حملة لا لمؤتمر سوتشي

الثلاثاء, 19 كانون الأول/ديسمبر 2017 17:21

فهل يرى بعينه الواحدة عقاب الأسد؟!

سمع العالم بقصة الطفل كريم؛ فجاد عليه بالتعاطف! ولكن ماذا عن آلاف الأطفال الذين قتلهم الأسد؟ وآلاف الأطفال الذين يحاصرهم الأسد، وآلاف الأطفال الذين يمنع عنهم الأسد الغذاء والدواء؟

السبت, 16 كانون الأول/ديسمبر 2017 12:57

راما لديها حلم

يقتلون أطفال الغوطة، ويغتالون أحلامهم البريئة في بيت دافئ ولعبة... الأسد والميليشيات الطائفية قد بلغوا من الإجرام حدَّ التخمة، يحاصرون المرضى ويمنعون عنهم العلاج، ليموتوا قهراً قبل أن يموتوا جوعاً ونتيجة نقص العلاج.

الثلاثاء, 12 كانون الأول/ديسمبر 2017 17:48

ذيل في حاشية بوتين

هكذا هم الطغاة يتألهون على شعوبهم ويجلبون الغزاة ثم يبذلوا لهم كل شروط الطاعة حتى الإذلال والمهانة!

أذل السوريون في ثورتهم بشار الأسد فاستذله الآخرون.. لو كان لدى بشار أدنى حد من الكرامة لدفن نفسه حيّاً بعد هذا الذل.

الثلاثاء, 05 كانون الأول/ديسمبر 2017 16:49

كيف رد الاسد على الضربات الاسرائيلية؟!‎

كان قديماً يعبر عن جبنه بترقيع الكلمات وإعلان الاحتفاظ بحق الرد، واليوم بشار الأسد يتلقى الضربات الإسرائيلية تباعاً دون رد أو تصريح بالاحتفاظ بحق الرد، إلا الرد على السوريين الأحرار وأطفالهم ونسائهم في الغوطة وإدلب وحماة وحلب ودرعا وباقي الجفرافيا السورية، لقد زالت الجهة الجنوبية الغربية تماماً من بوصلة الأسد الجبان مع أنها لم تكن أصلاً.

الثلاثاء, 28 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 16:01

الأرض لاتشبه سورية!

إرهاب بشار الأسد جعل من سورية مكاناً غريباً عن بقية الكوكب، وأمثولة للدمار في أفلام هوليود، لا يمكن لإرهابي كبشار أن يسلم بجرائمه دون عقاب، مهما بدا له أن الدول تحميه؛ بحكم كونه وريث نظام وظيفي قذر، يخدم مصالح كل القوى الدولية على حساب مصلحة سورية وأهلها.

الأربعاء, 22 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 14:48

إرهابي

ما فعله أبوه في 30 عاماً من الإرهاب والإجرام والقتل، أعاده بشار الأسد مضاعفاً ضد من طالب بالحرية والعيش الكريم، لا يقبلون بالشعب إلا مذلاً مهاناً تحت البسطار العسكري، 7 سنين أظهرت من إرهاب بشار ما أفجع العالم وأخرس حكوماته الديمقراطية عن الفعل لوقف هذا الإرهابي!

السبت, 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 15:28

وقاحة الفيتو

يبدو أن مجلس الأمن لا يتفق إلا على ضعفاء هذا العالم وضد حريتهم وتطلعاتهم في العيش بحرية وكرامة، فها هو يتظاهر بالعجز أمام وقاحة روسيا التي رفعت الفيتو للمرة 11 دعماً لمجرم حرب وقاتل مثل بشار الأسد، في حقيقة الأمر روسيا تدافع عمن تشاركه جرائم الحرب لا عن مجرد عميل أو حليف.

الصفحة 1 من 10