المرئيات معرض الفيديو
معرض الفيديو
الاثنين, 05 شباط/فبراير 2018 17:38

إرهاب بوتين

بويتن لا يختلف عن الأسد في الإجرام والإرهاب، إلا من حيث الرتبة، وأن الأسد مجرد عبد مأمور لديه وذيل له، اليوم الذي سيحاسب فيه المجرمون والقتلة كمجرمي حرب آتٍ لا محالة، وكل آتٍ قريب.

الجمعة, 02 شباط/فبراير 2018 15:07

غصن زيتون في وجه الإرهاب الانفصالي

ميليشيا ب ب ك الإرهابية، عصابات انفصالية، اتخذت الإرهاب لها سبيلاً ، وجنّدت حتى النساء والأطفال في سبيل أهدافها القذرة، اليوم الجيش السوري الحر أطلق معركته لإنهاء الإرهاب في عفرين، وتحريرها وإعادتها لأهلها السوريين من الكرد والعرب.

الاثنين, 29 كانون الثاني/يناير 2018 18:20

إرهاب بنكهة سوتشي

وبينما تهبط طائرات تقل المشاركين في سوتشي، تغير طائرات أخرى على سراقب بإدلب لتقتل وتصيب العشرات.. مجزرة ارتكبت في سوق شعبي، فهل تجيد روسيا أمراً غير القتل والإجرام.!

الثلاثاء, 23 كانون الثاني/يناير 2018 19:44

معركة تحرير عفرين من الإرهاب

لابد لمرتزقة جبل قنديل من الرحيل عن سورية، كانت ميليشيات PYD الإرهابية (فرع تنظيم العمال الكردستاني الإرهابي) ذراع الأسد الباطشة في عضد الثوار الكرد السوريين، قمعوا الثورة هناك واستبدوا وظلموا، ثم صاروا مرتزقة دوليين عند من يدفع أكثر، واحتلوا الكثير من المناطق ونكلوا بالسوريين على اختلاف أعراقهم وأديانهم، وارتكبوا جرائم الحرب من قتل وحرق وتهجير، آن الآوان لتطهير سورية من قذارة إرهابهم.

الخميس, 18 كانون الثاني/يناير 2018 15:35

عندما يقاتل الرجال

لم يستمر نظام الأسد في القتل والمجازر منذ سبع سنين إلى الآن إلا بمدد دولي، يتولى كبره الروس والإيرانيون كأصدقاء للنظام، وبقية المجتمع الدولي كأعداء مفترضين له، من خلال حظر السلاح النوعي على الثوار ليدافعوا عن المدنيين في وجه آلة الدمار الأسدي، لكن الثورة هي قبل السلاح؛ إرادة وعزيمة وإصرار على إزالة هذا النظام الإرهابي، وهي مستمرة حتى النصر.

السبت, 13 كانون الثاني/يناير 2018 14:39

روسيا إرهاب عسكري

روسيا في مصافّ الدول الأكثر إرهاباً ضد الشعوب على المستوى العسكري، والأكثر بلطجية وتشبيحاً على المستوى السياسي، من خلال جرائم الحرب التي تدعمها وتمارسها في سورية، ومن خلال العربدة السياسية في مجلس الأمن دفاعاً عن نظام الكيماوي.

الجمعة, 05 كانون الثاني/يناير 2018 16:32

ربيع إيران

اليوم تستورد إيران ربيع الحرية في ميادينها، وتنتفض في ثورة حقيقية ضد نظام الملالي الإرهابي، الذي عزل البلاد وأذل العباد، وبدد الثروات وضيّق الحريات، وجعل من ثقافة الكراهية والقتل خبزاً يومياً له ولميليشياته العابرة للحدود، وجعل من أحقاد التاريخ منهج حياة مظلمة.

الحرية جوهر الإنسانية، والشعوب ولو تطاول الاستبداد فيها؛ لابد منتفضةً ضده لتنال حريتها وتسترد كرامتها من براثن الطغاة.

الثلاثاء, 26 كانون الأول/ديسمبر 2017 15:02

سوتشي لشرعنة الأسد

تريد روسيا لتستثمر حصيلة إجرامها وغزوها لسورية؛ بعقد مؤتمر تصوغ به دستوراً يكرس بقاء الأسد والحكم الديكتاتوري أبد الآبدين.. ولكن هيهات.. فقد انتفض السوريون بعامتهم لرفض هكذا خدع روسية فجة.
رابط حملة لا لمؤتمر سوتشي

الثلاثاء, 19 كانون الأول/ديسمبر 2017 17:21

فهل يرى بعينه الواحدة عقاب الأسد؟!

سمع العالم بقصة الطفل كريم؛ فجاد عليه بالتعاطف! ولكن ماذا عن آلاف الأطفال الذين قتلهم الأسد؟ وآلاف الأطفال الذين يحاصرهم الأسد، وآلاف الأطفال الذين يمنع عنهم الأسد الغذاء والدواء؟

السبت, 16 كانون الأول/ديسمبر 2017 12:57

راما لديها حلم

يقتلون أطفال الغوطة، ويغتالون أحلامهم البريئة في بيت دافئ ولعبة... الأسد والميليشيات الطائفية قد بلغوا من الإجرام حدَّ التخمة، يحاصرون المرضى ويمنعون عنهم العلاج، ليموتوا قهراً قبل أن يموتوا جوعاً ونتيجة نقص العلاج.