المرئيات معرض الفيديو
معرض الفيديو
الثلاثاء, 12 كانون الأول/ديسمبر 2017 17:48

ذيل في حاشية بوتين

هكذا هم الطغاة يتألهون على شعوبهم ويجلبون الغزاة ثم يبذلوا لهم كل شروط الطاعة حتى الإذلال والمهانة!

أذل السوريون في ثورتهم بشار الأسد فاستذله الآخرون.. لو كان لدى بشار أدنى حد من الكرامة لدفن نفسه حيّاً بعد هذا الذل.

الثلاثاء, 05 كانون الأول/ديسمبر 2017 16:49

كيف رد الاسد على الضربات الاسرائيلية؟!‎

كان قديماً يعبر عن جبنه بترقيع الكلمات وإعلان الاحتفاظ بحق الرد، واليوم بشار الأسد يتلقى الضربات الإسرائيلية تباعاً دون رد أو تصريح بالاحتفاظ بحق الرد، إلا الرد على السوريين الأحرار وأطفالهم ونسائهم في الغوطة وإدلب وحماة وحلب ودرعا وباقي الجفرافيا السورية، لقد زالت الجهة الجنوبية الغربية تماماً من بوصلة الأسد الجبان مع أنها لم تكن أصلاً.

الثلاثاء, 28 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 16:01

الأرض لاتشبه سورية!

إرهاب بشار الأسد جعل من سورية مكاناً غريباً عن بقية الكوكب، وأمثولة للدمار في أفلام هوليود، لا يمكن لإرهابي كبشار أن يسلم بجرائمه دون عقاب، مهما بدا له أن الدول تحميه؛ بحكم كونه وريث نظام وظيفي قذر، يخدم مصالح كل القوى الدولية على حساب مصلحة سورية وأهلها.

الأربعاء, 22 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 14:48

إرهابي

ما فعله أبوه في 30 عاماً من الإرهاب والإجرام والقتل، أعاده بشار الأسد مضاعفاً ضد من طالب بالحرية والعيش الكريم، لا يقبلون بالشعب إلا مذلاً مهاناً تحت البسطار العسكري، 7 سنين أظهرت من إرهاب بشار ما أفجع العالم وأخرس حكوماته الديمقراطية عن الفعل لوقف هذا الإرهابي!

السبت, 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 15:28

وقاحة الفيتو

يبدو أن مجلس الأمن لا يتفق إلا على ضعفاء هذا العالم وضد حريتهم وتطلعاتهم في العيش بحرية وكرامة، فها هو يتظاهر بالعجز أمام وقاحة روسيا التي رفعت الفيتو للمرة 11 دعماً لمجرم حرب وقاتل مثل بشار الأسد، في حقيقة الأمر روسيا تدافع عمن تشاركه جرائم الحرب لا عن مجرد عميل أو حليف.

الثلاثاء, 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 15:32

روسيا العظمى بجرائمها

بوتين جعل من روسيا دولة عظمى من جديد ولكن برصيد كبير من جرائم الحرب، مجازر غير متناهية منذ بدء العدوان الروسي المباشر على سورية، آلاف المدنيين أزهقت أرواحهم؛ في سبيل أن تحقق روسيا مصالحها الدنيئة، وتحمي حليفها المجرم بشار الأسد، لابد للمجرم من أن ينال جزاءه العادل في النهاية.

الخميس, 09 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 12:59

ميليشيات الملالي

نظام الملالي في إيران لم يأت إلا بالبؤس للشعب الإيراني والخراب لشعوب المنطقة، من خلال ميليشيات إرهابية أنفق عليها المليارات من قوت الإيرانيين وزرعها في بلدان المنطقة، الباسيج وميليشيا حزب الله والحوثيين والحشد الشعبي وأكثر من 70 ميليشيا أخرى، نظام الملالي يدعم الجماعات الإرهابية ويشعل الحروب والأزمات في المنطقة.

الثلاثاء, 31 تشرين الأول/أكتوير 2017 15:46

قصة رهف

ذبلت بين يدي أمها عبر أربع سنين من حصار نظام الأسد للغوطة الشرقية، "رهف" كانت تمتلئ حيوية ونشاطاً، تغدو وتروح كل يوم إلى روضتها، إلى أصابها مرض سلبها مع ظروف الحصار شعلة الحياة؛ ليحولها إلى مجرد هيكل عظمي تحدق في عيون من حولها متسائلة بكل براءة الأطفال: لماذا؟!

الخميس, 26 تشرين الأول/أكتوير 2017 14:50

9 فيتو لحماية الإرهاب

ليس استخدام روسيا لباطل الفيتو 9 مرات حمايةً للإرهابي بشار الأسد بقدر ما هو دفاع عن النفس!
فروسيا ومنذ 2015 تمارس إرهاب دولة وجرائم حرب ضد المدنيين في سورية.
الحق قديم لا يبطله شيء، ومحاكم الجنايات بانتظار المجرمين ولو بعد حين.

الثلاثاء, 24 تشرين الأول/أكتوير 2017 16:38

الأسد يستجدي شرعيته من حذاء رياضي!

وصل  الحال بالمجرم الأسد أن يسعى خلف أي سراب قد يعيد له شرعيةً لم ينلها يوماً، ثم أمعن في إسقاطها من خلال جرائمه ضد الشعب منذ 7 سنوات، يحاول أن يستر عورة إجرامه بأوراق توت سام؛ من أمثال رياضيين انتهازيين يسعون وراء مجدٍ زائفٍ على حساب الدم السوري.