الأخبار الأخبار المحلية شويش: سننتقل إلى الرقة بعد تحريرها على يد الجيش الحر
الخميس, 18 أيار 2017 18:49

شويش: سننتقل إلى الرقة بعد تحريرها على يد الجيش الحر

قال رئيس مجلس محافظة الرقة الجديد "سعد شويش" إن المجلس سينتقل للعمل في محافظة الرقة بعد تحريرها على يد الجيش السوري الحر، مضيفاً أنه "سيشارك كل أبناء الرقة في إدارة المدينة بالشكل الصحيح".

وتمنى شويش أن تجري الانتخابات القادمة داخل مدينة الرقة نفسها، وذلك بعد انتخابه رئيساً لمجلس محافظة الرقة يوم أمس الأربعاء في مقر الحكومة السورية المؤقتة في مدينة غازي عينتاب التركية، وذلك بحضور كل من رئيس الحكومة "جواد أبو حطب" والأمين العام للحكومة ومدير المجالس المحلية، وبمشاركة واسعة من أبناء مدينة الرقة.

كما تم انتخاب نائب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي البالغ عددهم 10 أعضاء، وبيّن أبو حطب أن كل مدينة في سورية لها وضعها الخاص، وأضاف أن ما تشهده محافظة الرقة اليوم من اعتداءات متكررة من تنظيمات إرهابية مثل داعش وميليشيات الـ PYD يضع الجميع أمام مسؤولياته لخدمة أهلنا في هذه المنطقة، متمنياً أن يكون لهذا المجلس دوراً فاعلاً في هذه المرحلة الصعبة.

فيما قال الأمين العام للحكومة إن "المهام الملقاة على عاتق المحافظة في الوقت الحالي كبيرة، وهي تمثل جميع أبناء الرقة"، وأضاف الأمين أن "الرقة هي لأبنائها السوريين وليست لأحد آخر". المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري