الأخبار أخبار الائتلاف اجتماع لتقييم عمل الحكومة وشرح آخر المستجدات حول تعزيز الأمن وتقديم الخدمات
السبت, 05 تشرين الأول/أكتوير 2019 16:09

اجتماع لتقييم عمل الحكومة وشرح آخر المستجدات حول تعزيز الأمن وتقديم الخدمات

اجتمعت دائرة الشؤون الحكومية والمؤسسات في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، بحضور رئيس الحكومة السورية المؤقتة السيد عبد الرحمن مصطفى، واستعرضوا معاً آخر المستجدات على مستوى العمل الحكومي في المناطق المحررة.

وتحدث مصطفى عن الجولة الميدانية التي قام بها برفقة كافة وزراء الحكومة في عدد من المدن والبلدات، وشرح واقع الخدمات والمؤسسات الفاعلة في كافة القطاعات، إضافة إلى آليات العمل المتبعة فيها.

ولفت إلى أنه لا يزال هناك العديد من التحديات التي تواجه واقع العمل والمدنيين في المناطق المحررة، وأضاف أن السادة الوزراء يعملون من أجل إيجاد الحلول المناسبة، وتحقيق الأهداف والرؤية التي وضعتها الحكومة لإدارة المناطق المحررة وتعزيز الاستقرار والأمن فيها.

وقدم شرحاً عن التقدم الحاصل في توحيد الفصائل العسكرية، وآخرها الاندماج بين الجيش الوطني والجبهة الوطنية للتحرير، وأكد على الاستمرار في بناء جيش وطني محترف وفق القواعد الدولية.

وجددت اللجنة تأكيدها على دور الائتلاف الوطني في دعم للحكومة السورية المؤقتة، ومساعدتها عبر مكاتب الائتلاف الوطني ولجانه، وذلك لتحقيق الدور التكاملي بين الطرفين المتمثل في الجانبين السياسي والإداري.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري