الأخبار أخبار الائتلاف جولة ميدانية لرئيس الحكومة لمتابعة الأوضاع الأمنية والخدمات في المناطق المحررة
الجمعة, 04 تشرين الأول/أكتوير 2019 13:57

جولة ميدانية لرئيس الحكومة لمتابعة الأوضاع الأمنية والخدمات في المناطق المحررة

أجرى رئيس الحكومة السورية المؤقتة السيد عبد الرحمن مصطفى والسادة الوزراء جولة ميدانية في المناطق المحررة شملت عدداً من المدن والبلدات بريف حلب الشمالي، والتقوا فيها بالمجالس المحلية وقيادات الشرطة الوطنية، واطلعوا على آليات العمل والخدمات المقدمة للمدنيين.

وعقد رئيس الحكومة ومجلس الوزراء اجتماعات مختلفة في كل من مدينة "الباب" و"اعزاز" و"بزاعة" و"قباسين"، واستعرضوا خلالها خطة عمل الحكومة ورؤيتها، وبحثوا مع رؤساء المجالس المحلية ومديريات الشرطة دورهم ومهامهم فيها.

وناقش رئيس الحكومة والسادة الوزراء سبل فتح آفاق العمل ومواجهة التحديات لتطوير العمل الإداري في كافة الوزارات والمؤسسات، إضافة إلى فتح فرص العمل أمام الشباب في كافة المناطق المحررة.

وأشاد رئيس الحكومة بالدور الذي تقوم به المجالس المحلية في تكريس الإدارة المدنية داخل المناطق المحررة، وتحسين الواقع الخدمي فيها، ولفت إلى أهمية تعزيز التواصل مع كافة المؤسسات الأخرى، وإقامة علاقات تشاركية معها ومع المجتمع المحلي.

وأكد على أهمية تكامل العمل بين الشرطة الوطنية ووزارة الداخلية في الحكومة المؤقتة، واعتبر أن تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة يعد الخطوة الصحيحة الأولى لإنجاح خطة عمل الحكومة والتي يتشارك فيها كافة الوزارات والقطاعات الحكومية والأهلية.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري
011